منتديات اشواق وحنين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات اشواق وحنين

للزمن الجميل . منتدى لكل العرب اجتماعى ثقافى تعليمى ترفيهى منوع
 
الرئيسيةبحـثأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر
 

 النجم العالمى أميتاب باتشان يوجه رسالة إلى الشعب المصري - بالفيديو

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sherif101
♥♥ Admin ♥♥

رقم العضوية :

♥♥ Admin ♥♥
sherif101

وسام الـ 7000 مشاركة
وسام الألفية السابعة

ذكر
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 7402
مزاجى اليوم : فله شمعة منورة
من مواضيعى :
الف ليلة وليلة الاذاعية كاملة للتحميل mp3

الشيخ امين الاسكندرانى . ملك الغزالة . الاصلى .حصريا عندنا وبس

البرنامج الاذاعى الفكاهى (ساعة لقلبك) 130 حلقة للتحميل




MMS : احبك

النجم العالمى أميتاب باتشان يوجه رسالة إلى الشعب المصري  - بالفيديو Empty
المشاركة رقم :1مُساهمةالنجم العالمى أميتاب باتشان يوجه رسالة إلى الشعب المصري - بالفيديو   النجم العالمى أميتاب باتشان يوجه رسالة إلى الشعب المصري  - بالفيديو Empty2015-03-24, 3:17 am

النجم العالمى أميتاب باتشان يوجه رسالة إلى الشعب المصري
النجم العالمى أميتاب باتشان يوجه رسالة إلى الشعب المصري  - بالفيديو 550fe2f6375a7
عبر نجم بوليوود الكبير أميتاب باتشان في رسالة له بالصوت والصورة عن حبه العميق لمصر ولشعبها.
 أرسل النجم الهندي أميتاب باتشان رسالة حارة إلى المصريين يعبر فيها عن تقديره وحبه لمصر.

أميتاب باتشان بدأ رسالته بالترحيب باللغة العربية قائلاً: "أهلاً وسهلاً" ثم شرح المحبة الخاصة التي يكنها لمصر أرضاً وشعباً مستشهداً بالمثل القائل: "من يشرب من نيلها يرجع لها".
وأعلن في الرسالة التي نشرتها السفارة الهندية في القاهرة عبر قناتها على You Tube عن قدومه إلى مصر في أواخر شهر مارس الجاري من أجل حضور حفل افتتاح الدورة الثالثة من المهرجان الثقافي الهندي، والذي يحمل عنوان "الهند على ضفاف النيل".

وأشار "باتشان" أن المهرجان سيدوم لمدة 3 أسابيع، وسيقام خلالها العديد من الفعاليات الهامة، ومنها الأغاني والعروض الاستعراضية، بالإضافة إلى عرض بعض الأفلام وإقامة معارض.

وأضاف أميتاب باتشان (72 عاما) أن مهرجان "الهند في النيل" سيقام في "دار الأوبرا المصرية" وعند سفح أهرامات الجيزة، وأنه يتطلع أن يلتقي بكل محبيه هناك.
ولا تُعد هذه هي الزيارة الأولى لأميتاب باتشان إلى مصر، فقد سبق وأن زارها عام 1991، ولاقت زيارته اهتماما كبيرا من الإعلام المصري وجمهوره الكبير.

وأميتاب باتشان من مواليد 1942 وهو ممثل ومغنى هندي له أكثر من 180 فيلم، وهو من أكثر الفنانين الهنود شهرة وجماهيرية في مختلف أنحاء العالم.

يذكر أن أميتاب باتشان يشارك حاليا النجمة الهندية ديبيكا بادوكون في بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "Piku".

والفيلم الجديد من إخراج شوجيت سيركار، ومن المقرر عرضه في دور العرض السينمائية الهندية في شهر إبريل المقبل.
hit 
مشاهدة الفيديو

توقيع : sherif101


█‏█‏█‏█‏█‏█‏███‏
 تحيا  النجم العالمى أميتاب باتشان يوجه رسالة إلى الشعب المصري  - بالفيديو 4136803066 مصـر
█‏█‏█‏█‏█‏█‏███
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ashwaq2.ahlamontada.com
شادي
♥ عضو ذهبى ♥

رقم العضوية :

♥ عضو ذهبى ♥
شادي


ذكر
تاريخ التسجيل : 18/02/2019
عدد المساهمات : 58
مزاجى اليوم : فله شمعة منورة
MMS : عدم اظهار الرسالة mms
أوسمتى :
النجم العالمى أميتاب باتشان يوجه رسالة إلى الشعب المصري  - بالفيديو  صورة الوسام


النجم العالمى أميتاب باتشان يوجه رسالة إلى الشعب المصري  - بالفيديو Empty
المشاركة رقم :2مُساهمةرد: النجم العالمى أميتاب باتشان يوجه رسالة إلى الشعب المصري - بالفيديو   النجم العالمى أميتاب باتشان يوجه رسالة إلى الشعب المصري  - بالفيديو Empty2019-02-18, 4:38 pm

فنان كيير يا اميت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النجم العالمى أميتاب باتشان يوجه رسالة إلى الشعب المصري - بالفيديو
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجامعة العربية: تحية إكبار وإجلال لصمود الشعب الفلسطينى
» أم كلثوم بإسم مين يا خارجين ع الشعب 1961 روابط مباشرة om kalthoum mp3
» الأحاديث الواردة في فضل الجيش المصري
» كلمات اغنية حكيم - الجيش المصري الجبار
» بمناسبة اليوم العالمى للمرأة وزارة الدفاع الروسية تنشر صور أجمل المجندات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشواق وحنين :: اخبار اليــــوم :: أخبار النجوم والفنانين-
انتقل الى: